منتديات Game station
اهلا بكم في بيتكم الثاني

منتديات Game station

منتدى مخصص لتنظيم البطولات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفرصة سانحة أمام المنتخب الإنجليزي لترك بصمته في مونديال السيدات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amel_27



عدد المساهمات : 9
نقاط : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/06/2011

مُساهمةموضوع: الفرصة سانحة أمام المنتخب الإنجليزي لترك بصمته في مونديال السيدات   الثلاثاء يونيو 21, 2011 9:14 pm

على مدار البطولات الخمس السابقة لكأس العالم لكرة القدم للسيدات ، لم يشارك المنتخب الإنجليزي إلا في بطولتين فقط ولم يتجاوز دور الثمانية في أي منهما ليفشل في ترك بصمة حقيقية على الرغم من مشاركاته المبكرة في البطولات الدولية منذ أواخر الستينيات من القرن الماضي.

ويأمل الفريق في تحسين سجله الهزيل في بطولات كأس العالم عندما يخوض فعاليات البطولة السادسة التي تستضيفها ألمانيا في الفترة من 26 حزيران/يونيو الحالي إلى 17 تموز/يوليو المقبل.

وتبدو الفرصة سانحة أمام الفريق أكثر من أي وقت آخر لتحقيق الأمل الذي طال انتظاره حيث يمتلك الفرصة للتأهل إلى المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه والدخول ضمن أفضل المنتخبات في عالم كرة القدم النسائية.

وتنبع هذه الفرصة من المستوى الرائع الذي ظهر عليه الفريق في السنوات القليلة الماضية وكذلك عروضه ونتائجه الطيبة في التصفيات المؤهلة للبطولة المقبلة إلى جانب وقوعه في مجموعة متوسطة المستوى بالنهائيات وتمتع لاعباته بخبرة أكبر من خبرتهن في مونديال 2007 بالصين.

وإذا نجحت المدربة هوب باول في قيادة الفريق إلى إنهاء الدور الأول على قمة المجموعة الثانية ستقطع بذلك أكثر من نصف الطريق نحو المربع الذهبي حيث ستتجنب مواجهعة صعبة في دور الثمانية مع المنتخب الألماني حامل اللقب وصاحب الأرض والمرشح الأقوى لصدارة المجموعة الأولى.

ويتنافس المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثانية مع منتخبات اليابان والمكسيك ونيوزيلندا ، ويمثل المنتخب الياباني الاختبار الأصعب للفريق الإنجليزي في هذه المجموعة لما يمتلك من خبرة كبيرة بالبطولة وكذلك للمستوى الرائع الذي ظهر عليه في السنوات القليلة الماضية.

والتقى الفريقان من قبل في الدور الأول لمونديال 2007 وانتهت المباراة بينهما بالتعادل 2/2 .

ولم يسبق للمنتخب الإنجليزي أن توج باللقب الأوروبي لكنه نجح في بلوغ المباراة النهائية لكأس أوروبا الماضية عام 2009 في فنلندا وخسر 2/6 أمام المنتخب الألماني في المباراة النهائية.

كما قدم الفريق مسيرة رائعة في التصفيات المؤهلة لمونديال 2011 فلم يتعرض لأي هزيمة في المباريات الثماني التي خاضها وحقق الفوز في سبع منها وتعادل في مباراة واحدة في مجموعته بالتصفيات وسجل 30 هدفا مقابل هدفين فقط اهتزت بهما شباكه كما تغلب على نظيره السويسري 5/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور الأوروبي الفاصل.

وتعتمد المدربة هوب باول بشكل كبير على خبرة اللاعبة كيلي سميث /33 عاما/ التي تمتلك سجلا حافلا مع الفريق حيث تشارك ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي منذ 15 عاما خاضت خلالها نحو مئة مباراة دولية وتجاوزت الأربعين هدفا في هذه المباريات.

وإلى جانب سميث ، تتألق في صفوف الفريق لاعبة خط الوسط فارا وليامز التي تأمل في التعافي من الإصابة في ركبتها لتكون جاهزة للمشاركة مع الفريق منذ البداية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفرصة سانحة أمام المنتخب الإنجليزي لترك بصمته في مونديال السيدات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات Game station :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة العربية-
انتقل الى: